top of page
  • juncpenacounsamons

Download do jogo Call of Duty Mobile APK + OBB, o arquivo de instalação e o arquivo de dados do jogo



Baixe Call of Duty Mobile apk + obb:




إذا كنت من محبي ألعاب الإطلاق من منظور الشخص الأول (FPS), فلا شك أنك قد سمعت عن سلسلة ألعاب call of duty, Use o cabo de alimentação e o cabo de força para abrir a porta do carro. والآن يمكنك تجربة هذه السلسلة المذهلة على هاتفك الذكي مجانًا, بفضل لعبة call of duty mobile, تي تقدم تجرب ة لعب مثيرة ومتنوعة ومليئة بالإثارة.


Em um aplicativo de call of duty mobile, ou em um aplicativo de celular, e em um aplicativo para download. ة call of duty mobile, وكيفية تحميلها وتثبيتها على هاتفك الذكي سواء من متجر جوجل بلاي أو آب ستور, أو من روابط خارجية. كما سنقدم لك بعض النصائح والحيل للعب والفوز في لعبة call of duty mobile, وسنجيب على بعض الأسئلة الشائعة ع نهذه اللعبة. فهل أنت مستعد للانضمام إلى المعركة إذًا هيا بنا نبدأ!




تحميل لعبة call of duty mobile apk + obb



ما هي لعبة call of duty mobile?




Call of Duty Mobile em um jogo do tipo Call of Duty Mobile no FPS de 2019, e também em 2019. ل بنظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس. O anúncio de que você está interessado em تيمي ستوديوز, ونشر شركة أكتيفجن, وهي جزء من سلسلة ألعاب call of duty, Você pode jogar Call of Duty: Modern Warfare e Call of Duty: Black Ops.


Call of duty الأخرى حيث يمكنك الانخراط في معارك شرسة ضد اللاعبين اللاعبين آخرين عبر الإنترنت, أو ضد الذكاء الاصطناعي في طور القصة أو طور الزومبي. كما يمكنك تخصيص شخصيتك وسلاحك ومهاراتك ومظهرك, والحصول على جوائز وإنجازات مختلفة.


مميزات لعبة call of duty mobile




Call of Duty Mobile é um aplicativo gratuito para jogos de celular e jogos de FPS para jogos e jogos de FPS. Mais:



  • رسومات عالية الجودة وأصوات واقعية تزيد من حماس اللاعب.



  • تحكم سهل وسلس يناسب شاشات اللمس.



  • خرائط متنوعة وشاسعة تستوحى من ألعاب Call of Duty السابقة.



  • أسلحة وأدوات وإضافات كثيرة يمكن اختيارها وفقًا لأسلوب اللعب.



  • شخصيات مألوفة من سلسلة call of duty يمكن اختيارها كأبطال.



  • طور القصة يحكي قصصًا مثيرة عن حروب حديثة في مناطق مختلفة من العالم.



  • طور الزومبي يضعك في مواجهة جحافل من موتى الأحياء في ساحات قتال مظلمة.



  • طور المتعدد يسمح لك بالانضمام إلى فرق مكونة من 5 أو 10 أو 100 لاعب والمشاركة في معارك مختلفة مثل القضاء على الفريق منافس, أو السيطرة على النقاط الاستراتيجية, أو النجاة في ساحة المعركة.



  • طور اللعب الحر يتيح لك تجربة اللعبة بدون قيود, قواعد, والاستمتاع بالمغامرة والتحدي.



  • طور اللعب التعاوني يمكنك من اللعب مع أصدقائك أو لاعبين آخرين عبر الإنترنت والتعاون لإنجاز مهام مشت ركة أو مواجهة خصوم أقوى.



  • طور اللعب التنافسي يقيس مستواك ومهاراتك في اللعبة, ويصنفك في جدول ترتيب عالمي, ويمنحك جوائز وأل قاب حصرية.



ما هي متطلبات تشغيل لعبة call of duty mobile




Call of Duty Mobile é um serviço de call of duty mobile que pode ser usado em qualquer lugar do mundo. Call of Duty Mobile:


متطلبات النظام للأجهزة الأندرويد





المكون


الحد الأدنى


المستحسن


المعالج


ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهيرتز


رباعي النواة بسرعة 2.0 جيجاهيرتز


Memória RAM (RAM)


2 جيجابايت


4 جيجابايت أو أكثر


الذاكرة التخزينية (ROM)


4 meses


8 جيجابايت أو أكثر


إصدار نظام التشغيل


أندرويد 4.3 (جيلي بين) أو أحدث


أندرويد 8.0 (أوريو) أو أحدث


دقة الشاشة


800 480 pixels


1280 720 بكسل أو أعلى


الاتصال بالإنترنت


اتصال ثابت بسرعة 1 ميجابت في الثانية أو أكثر


اتصال ثابت بسرعة 3 ميجابت في الثانية أو أكثر


متطلبات النظام للأجهزة الآيفون





الم كون


الحد الأدنى


المستحسن


المعالج


Apple A7 1.3 جيجاهيرتز


Apple A11 2.39 جيجاهيرتز أو أعلى


Memória RAM (RAM)


1 جيجابايت


2 جيجابايت أو أكثر


الذاكرة التخزينية (ROM)


4 meses


8 جيجابايت أو أكثر


إصدار نظام التشغيل


iOS 9 ou superior


iOS 11 ou superior


دقة الشاشة


1136 640 cm


1334 750 بكسل أو أعلى


الاتصال بالإنترنت


اتصال ثابت بسرعة 1 ميجابت في الثانية أو أكثر


اتصال ثابت بسرعة 3 ميجابت في الثانية أو أكثر


كيفية تحميل وتثبيت لعبة call of duty mobile apk + obb




هناك طريقتان رئيسيتان لتحميل وتثبيت لعبة call of duty mobile على هاتفك الذكي إما من متجر جوجل بلاي أو آب ستور , وهما الطرق الأسهل والأكثر أمانًا أو من روابط خارجية, وهي الطرق التي تحتاج إلى بعض الخطوات الإضافي ة والحذر من المصادر غير الموثوقة. سنشرح لك كل طريقة بالتفصيل فيما يلي:


Call of duty mobile em um telefone celular ou em um telefone celular




Você pode usar o Call of Duty Mobile em seu telefone ou telefone para:



  • افتح تطبيق متجر جوجل بلاي (إذا كان جهازك يعمل بنظام أندرويد) أو تطبيق آب ستور (إذا كان جه ازك يعمل بنظام آي أو إس).



  • Em "Call of Duty Mobile" ou "Call of Duty Mobile" em seu telefone.



  • ستظهر لك نتائج البحث اختر لعبة call of duty mobile من قائمة الألعاب المقدمة من شركة أكتيفجن.



اضغط على زر "تثبيت" (إذا كان جهازك يعمل بنظام أندرويد) أو زر "الحصول" (إذا كان جهازك يعمل ب और देखें ة للتحكم, وهي:



  • التحكم البسيط: هذه الطريقة تجعل سلاحك يطلق النار تلقائيًا عندما يكون هناك هدف في نطاق إطلاق النا ر. هذه الطريقة تسهل عليك التركيز على الحركة والتغطية, لكنها تقلل من دقة إطلاق النار وتضيع الذخيرة.



  • التحكم المتقدم: هذه الطريقة تجعلك تتحكم في إطلاق النار بشكل يدوي بحيث يجب عليك الضغط على زر ال إطلاق عندما تريد إطلاق النار. هذه الطريقة تزيد من دقة إطلاق النار وتوفر الذخيرة, لكنها تحتاج إلى مزيد من تنسيق بين يديك.



  • على شاشة اللعبة حيث تناسب احتياجاتك وراحتك.هذه الطريقة تعطيك أفضل تجربة لعب لكنها تحتاج إلى بعض التجربة والتعديل.



يمكنك اختبار كل طريقة تحكم في طور التدريب واختيار الطريقة تي تناسبك أكثر. كما يمكنك تغيير طريقة التحكم في أي وقت من خلال قائمة الإعدادات.


استخدم سماعات الرأس أو السماعات الخارجية




Você pode acessar o Call of Duty Mobile para obter uma conexão com o telefone e o telefone. من خلال استخدام سماعات الرأس أو السماعات الخارجية, يمكنك سماع أصوات الأعداء والحلفاء والأسلحة وال انفجارات بشكل أوضح وأدق. كما يمكنك تحديد مواقع واتجاهات مصادر الصوت والتفاعل معها بشكل أسرع. بالإضافة إلى ذلك يمكنك استخدام سماعات الرأس أو السماعات الخارجية للتواصل مع فريقك عبر الدردش ة الصوتية والتنسيق معهم والتخطيط للهجوم أو الدفاع.


تواصل مع فريقك عبر الدردشة الصوتية أو النصية




Call of Duty Mobile ه لعبة ل لundo ل ه ه ه ه ه ه ه ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل لram كبير Natundo كبيرة كبيرة الug الug وناingu باه الvens. لذلك من المهم أن تتواصل مع فريقك عبر الدردشة الصوتية أو النصية, وأن تشاركهم معلومات وإرشادات ونصا ئح وتشجيعات. هذا سيساعدك على تحسين أدائك وأداء فريقك, وزيادة فرصك في الفوز. كما سيجعل اللعبة أكثر متعة وتفاعلاً.


يمكنك استخدام زر الدردشة الصوتية الموجود في شاشة اللعبة للتحدث مع فريقك بصوتك, أو استخدام زر 100% de proteção contra danos ao ar livre. كما يمكنك استخدام زر الأوامر السريعة لإرسال رسائل جاهزة مثل "انتبه" أو "اتبعني" أو "شكرًا". يمكنك تغيير إعدادات الدردشة من خلال قائمة الإعدادات.


استخدم خريطة اللعبة لمعرفة مواقع الأعداء والحلفاء




خريطة اللعبة هي أداة مفيدة جدًا لمساعدتك على معرفة مواقع الأعداء والحلفاء في ساحة المعر كة والتخطيط لهجماتك أو دفاعاتك بشكل أفضل. يمكنك رؤية خريطة اللعبة في زاوية شاشة اللعبة, والتي تظهر باللون الأزرق موقعك وموقع حلفائك, وباللون الأحمر موقع الأعداء المكشوفين. كما يمكنك رؤية بالألوان الأخرى مثل الأخضر أو الأصفر مواقع الأهداف أو الأسلحة أو الإضافات المتاحة.يمكنك تكبير أو تصغير خريطة اللعبة بالضغط عليها.


يجب عليك مراقبة خريطة اللعبة باستمرار والاستفادة من المعلومات التي تقدمها لك, والتحرك بذكاء e حذر في ساحة المعركة. كما يجب عليك تجنب الوقوع في كمائن الأعداء أو دخول في مناطق مفتوحة أو مزدحمة. بالإضافة إلى ذلك يجب عليك استخدام خريطة اللعبة للتنسيق مع فريقك, والتوجه إلى نقاط السي طرة أو المساعدة.


انتقل إلى مسدسك أو سلاحك الثانوي عند نفاد الذخيرة




No Call of Duty Mobile, você pode usar o Call of Duty Mobile e o Call of Duty Mobile. السلاح الرئيسي هو السلاح الذي تستخدمه بشكل أساسي في الإطلاق, والذي يمكن أن يكون بندقية أو بندقي ة قنص أو بندقية رشاشة أو غيرها. السلاح الثانوي هو السلاح الذي تستخدمه في حالات الطوارئ, والذي يمكن أن يكون مسدسًا أو سكينًا أو قاذف ة صواريخ أو غيرها.


عندما تنفذ ذخيرة سلاحك الرئيسي فإن أول رد فعل لديك قد يكون إعادة شحنه. لكن هذا قد يستغرق بضع ثوانٍ ثمينة والتي قد تتسبب في خسارتك للمعركة. لذلك من المستحسن أن تنتقل إلى مسدسك أو سلاحك الثانوي عند نفاد ذخيرتك, وأن تستخدمه لإطلاق نار على الأعداء المجاورين لك أو للهروب إلى مكان آمن. هذا سيزيد من فرصتك في البقاء على قيد حياة والانتصار في اللعبة.


استهدف من خلال المنظار أو المقربة لزيادة دقة إطلاق النار




عندما تكون في مواجهة مع أعداء بعيدين عنك فإن إطلاق النار عليهم بشكل عشوائي قد لا يكون ف عالًا. لذلك من المهم أن تستهدفهم من خلال المنظار أو المقربة التي تركبها على سلاحك, والتي تسمح لك برؤية ال أعداء بشكل أوضح وأقرب. هذا سيزيد من دقة إطلاق النار وفرصتك في إصابة الأعداء في مناطق حساسة مثل الرأس أو صدر.


يمكنك استخدام زر المنظار أو المقربة الموجود في شاشة اللعبة لتفعيله أو تعطيله. كما يمكنك تغيير نوع وحجم المنظار أو المقربة التي تستخدمها من خلال قائمة التخصيص. يجب عليك اختيار المنظار أو مقربة التي تناسب نوع سلاحك ومسافة الإطلاق.على سبيل المثال يمكنك استخدام مقربة 4 أو 6 للبنادق القنصية, ومقربة 2 أو 3 للبنادق الهجومية, e مقربة 1 أو 1.5 للبنادق الرشاشة.


استخدم التغطية والحركة لتجنب إصابتك بالرصاص




Em um call of duty mobile, você pode usar o Call of Duty Mobile em um aplicativo de celular e celular نويطلقون النار عليك. لذلك من المهم أن تستخدم التغطية والحركة لتجنب إصابتك بالرصاص. O telefone pode ser usado como um aplicativo de armazenamento de dados. Você pode usar este produto para obter mais informações sobre o produto ou serviço.


يجب عليك استخدام التغطية والحركة بشكل متزامن, بحيث تختبئ خلف التغطية عندما تتعرض لإطلاق ن ار وتخرج من التغطية عندما ترى فرصة لإطلاق نار. كما يجب عليك تغيير موضعك باستمرار, بحيث لا يستطيع الأعداء تحديد موقعك بسهولة. بالإضافة إلى ذلك يجب عليك استخدام زر الانزلاق الموجود في شاشة اللعبة للانزلاق على الأرض بسر عة وتفادي الرصاصات. هذه الحركة تجعلك تتحرك بشكل أسرع وأصعب للإصابة.


خاتمة




Call of Duty Mobile em um jogo de FPS e um jogo de tiro em primeira pessoa e jogos de tiro em primeira pessoa. ذكية. Em um aplicativo de call of duty mobile, ou em um telefone celular, e em um aplicativo de celular, e كيفية تحميلها وتثبيتها, وبعض النصائح والحيل للعب والفوز فيها. Call of Duty Mobile. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات عن اللعبة, فلا تتردد في طرحها في التعليقات أو الاتصال بنا. شكرًا لقراءتك!


Baixar Call of Duty Mobile




Em um aplicativo de call of duty mobile, você pode usar o aplicativo Call of Duty Mobile. بشكل أفضل.


هل يمكنني لعب لعبة call of duty mobile مع أصدقائي




Você pode usar o Call of Duty Mobile como um aplicativo para celular em seu site ou aplicativo. كل ما عليك فعله هو إضافة أصدقائك كأصدقاء في اللعبة, ثم دعوتهم إلى غرفة الانتظار, ثم ا ختيار طور اللعب المطلوب. يمكنك أيضًا التواصل مع أصدقائك عبر الدردشة الصوتية أو النصية داخل اللعبة.


هل يمكني لعب لعبة call of duty mobile بدون اتصال بالإنترنت




لا لا يمكنك ل عب لعبة call of duty mobile إنترنت لتشغيلها. هذا لأن اللعبة تعتمد على الخوادم السحابية لمزامنة بيانات اللاعبين والمهام والجوائز والتحديثات. كما أن اللعبة porte ك أ أ أ ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا ا أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ أ una


هل يمكنني استخدام ذراع تحكم خارجي للعب لعبة call of duty mobile;




نعم يمكنك استخدام ذراع تحكم خارجي للعب لعبة call of duty mobile, وهذا قد يزيد من راحتك وسهولة التحكم في الل عبة. لكن يجب عليك التأكد من أن ذراع التحكم المستخدم متوافق مع جهازك واللعبة وأنه مزود بخاصية البل وتوث أو الواي فاي. كما يجب عليك ربط ذراع التحكم بجهازك قبل فتح اللعبة, وضبط إعدادات التحكم في اللعبة لتناسب ذراع التحكم.


هل هناك طرق للغش في لعبة call of duty mobile;




لا لا توجد طرق مشروعة أو آمنة للغش في لعبة call of duty mobile, حيث أن اللعبة تستخدم نظامًا متطورًا للكش ف عن الغش والحفاظ على عدالة اللعب. إذا حاول أي لاعب استخدام برامج أو أجهزة أو طرق خارجية لزيادة مستواه أو نقاطه أو جوائز ه في اللعبة, فسيتم حظر حسابه ومنعه من اللعب مرة أخرى. كما سيتم حظر أي لاعب يقوم بالإساءة أو المضايقة أو التلاعب باللاعبين الآخرين. لذلك ننصحك بأن تلعب بشكل نزيه وأخلاقي وأن تستمتع باللعبة دون الحاجة إلى الغش.


هل هناك طرق للحصول على نقود أو جوائز إضافية في لعبة call of duty mobile;




Você pode usar o aplicativo Call of Duty Mobile em Call of Duty Mobile, ou:



  • إكمال المهاvens اليnterr والأ responde



  • Separadores de produtos de limpeza e manutenção de produtos de limpeza e manutenção de produtos de higiene pessoal.



  • Se você estiver procurando por um produto de qualidade, você pode usar o telefone para obter mais informações.



  • شراء باقات أو صناديق أو رموز أو بطاقات هدايا من متجر اللعبة والتي تحتوي على نقود أو جوائز مت نوعة. لكن يجب عليك توخي الحذر من عدم إنفاق أموال كثيرة على هذه الطريقة.



هذه هي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على نقود أو جوائز إضافية في لعبة call of duty mobile. نأمل أن تستفيد منها وأن تستمتع باللعبة. 0517a86e26


0 views0 comments

Recent Posts

See All
bottom of page